إدارة قدامى محافظة طولكرم يُكرَّمون مُقدم جوائز بطولة الأجهزة الأمنية

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- كرمَت إدارة قدامى محافظة طولكرم وفي صورة تقديرية لمن يقدمون ويدعمونها صاحب مطبعة شركة إبن خلدون للطباعة والنشر الحاج عبد الرحيم البدوي وإبنه عبادة على جهودهم الداعمة بتقديم الجوائز والهدايا للبطولات الرياضية والمشاركات للاعبي القدامى .

ومن قاعدة من لايشكر الناس لا يشكر الله قام ممثلين عن قدامى محافظة طولكرم كل من منتصر العناني ومنار الخولي بزيارة للبدوي وقدموا له وسام درع القدامى تسلمه الحاج عبد الرحيم البدوي وإبنه عباد البدوي مؤكدين بأن هذا هو إستحقاق لكل من يقف بجانب القدامى الكبار.

وكان مديرعام شركة ابن خلدون للطباعه والنشر الحاج البدوي قد قدم كافة جوائز بطولة الأجهزة الأمنية (الأرض والكرامة ) وكان لدعمه المتواصل دور كبير فحق على القدامى التكريم ومن جهة ثانية فقد ابدى الحاج البدوي استعداده الدائم لدعم قدامى محافظة طولكرم في كافة اللقاءات وقد قدم جوائز اللقاء الكروي الذي سيجمع فريق قدامى محافظة طولكرم وفريق من سخنين القادم في ذكرى يوم الأرض نهاية الشهر الجاري .

فيما شكرت إدارة قدامى محافظة طولكرم العناني والخولي الحاج عبد الرحيم البدوي وعبادة البدوي على هذا الدعم المشكور متمنين أن يكون هذا التكريم هو بمثابة تقديم الواجب إتجاه من يقدمون مؤكدين ان إدارة القدامى ستبقى مع شراكة مع الشركة في رفد كل المشاركات .