كاكا: اليكم السبب الذي يجعل مورينيو وكريستيانو رونالدو في القمة

قال النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب اورلاندو سيتي الاميركي أنه لم يرى في حياته مدربا افضل من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما أكد كاكا أنه يعتبر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد، ثاني ترتيب الدوري الاسباني وبطل أوروبا، اللاعب الأفضل في العالم ويستحق التتويج بالكرة الذهبية.

وعن مورينيو قال في تصريحات لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية: "طموح مورينيو لتحقيق النصر يضعه في مرتبة خاصة، إنه يريد الفوز في كل مباراة، لذلك يستعد لأصغر التفاصيل".

وأضاف: "في التدريب، في المباراة، كل شيء.. أنا أحببت العمل معه، يحاول كل شيء لاستخراج أفضل ما لدى اللاعبين، لدفعهم نحو الأمام".

وتابع كاكا: "هذا هو ما يفعله مورينيو بطريقة أفضل من أي شخص آخر".

وعن صاروخ ماديرا اسهب قائلا: "تعلمت الكثير من الأشياء من كريستيانو رونالدو، كل يوم كنت معه متابعا أدق التفاصيل ورأيت كيف يتدرب، وكيف يلعب. لقد ساعدني ذلك كثيرا".

وأكمل عن رونالدو: "كان لدينا علاقة رائعة خارج الملعب ولا تزال تجمعني به هذه العلاقة جيدة جدا، أنا سعيد جدا لأنه فاز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد مرتين، انه يستحق ذلك حقا انه لاعب خاص".

الرابط المختصر: