لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كاسياس يقود سرب الطيور المهاجرة عن ريال مدريد في الصيف



يستعد الدولي الاسباني ايكر كاسياس حارس ريال مدريد، وصيف متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، لحزم امتعته من أجل الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لشبكة (ESPN)، فإن ايكر كاسياس اتخذ الخطوات الاولى لترك النادي الملكي في الصيف بعد تعرضه لموجة انتقادات من (السواد الاعظم) لجماهير ريال مدريد خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع أدائه واستقبال شباكه للعديد من الاهداف السهلة فضلا عن اخطائه الساذجة في التعامل مع الكرة.

وسيبدأ الحارس صاحب الـ (33 عاما) رحلة البحث عن فريق جديد خلال الفترة المقبلة، والاتفاق على كامل التفاصيل المالية مع الفرق الراغبة بالحصول على خدمات (القديس) كاسياس.

وبعد 16 عاما قضاها كاسياس مع ريال مدريد، وحمى خلالها عرين الميرينغي بكل بسالة، سيجد ايكر نفسه خارج اسوار قلعة سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

ريال مدريد، بطل اوروبا 10 مرات، استشعر خطورة الموقف باقتراب رحيل كاسياس عن صفوف فريقه، حيث بدأ يفكر بحارس جديد قادر على حماية المرمى رغم وجود الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لم يخوض سوى 8 مباريات تحت قيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

ويعتبر الاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي الاقرب لخلافة كاسياس، رغم ربط العديد من التقارير رحيل التشيكي بيتر تشيك الى قلعة سانتياجو بعدما منحه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الضوء الاخضر لاختيار وجهته المقبلة تكريسا لجهوده في حماية عرين البلوز لمدة 11 عاما.

كاسياس، بطل العالم في العام 2010 وأحد افضل حراس المرمى في القارة الاوروبية، بدأ سقوطه عندما كان (السبيشال وان) مشرفا على تدريب ريال مدريد، حيث عمد مورينيو على اشراك دييغو لوبيز، الذي انتقل الى ميلان الايطالي صيف العام الماضي، من اجل صناعة حارس قادر على تعويض غياب كاسياس، ولكن عاطفة الجماهير والادارة وقفت امام مشروع مورينيو لتبدأ الخلافات خلف الكواليس.

ودفعت دوامة الاحتجاجات على فكر مورينيو في تطبيق مبدأ عملية المداورة بين الحارسين الى مغادرة ريال مدريد وعودته لبيته القديم من أجل تولي مهمة الاشراف الفني على تدريب تشيلسي، متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

الرابط المختصر: