منتخب مديرية تربية طولكرم الكروي يستعد لحسم اللقاء الختامي أمام نظيره منتخب رام الله والبيرة

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- يستعد منتخب مديرية تربية طولكرم وبقيادة المدرب صباح صباح في مواصلة تدريباته المكثفة إستعدادا للقاء النهائي الكروي والذي سيحمل في طياته لغة حسم اللقاء والذي يجمع فريقين عنيدين طولكرم ورام الله للبحث عن التتويج واللقب في بطولة وزارة التربية والتعليم العالي – الذي تنظمه الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي المدرسي إستعدا دا للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي والذي سيكون هذا اللقاء عنوان الأفتتاح الرسمي للأسبوع.

ويسعى منتخب تربية طولكرم لكرة القدم اللعب بالورقة الأخير ة نحو الفوز كلغة يبحث عنها اعضاء الفريق فيما سيكون فريق تربية رام الله والبيرة بإنتظار هذا اللقاء من أجل الفوز والذي ستتجلى فيه الروح الرياضية العلية بين الفريقين واللعب الممتع خاصة في ظل فريقين يملكان لاعبين موهوبين في لعبة كرة القدم .

ويضم لاعبي طولكرم لاعبين مميزين أمثال محمود شحادة الذي سجل في المباراة قبل الأخيرة هاتريك 3 اهداف وقسام حمدان وخليفة وغيرهم من اللاعبين المميزين الذين اثبتوا جدارتهم .

وأشار الصباح المدرب بأننا نسعى أن نحرز اللقب في حين ان فريق تربية رام الله والبيرة يملك لاعبين مميزين قادرين على البحث عن الفوز الذي نتطلع اليه .

واختتم الصباح املك لاعبين مميزين وأتمنى أن نحقق الفوز ونتوج ابطالا لأهم بطولة في بطولات وزارة التربية والتعليم وخاصة اننا نتدرب بشكل مكثف حتى نسعى لتحقيق ذلك مشيرا اننا نلعب بالروح الجماعية .