الصباح: اعتذارنا للجماهير سيكون بإهدائهم لقب الدوري في أقرب وقت

تلفزيون الفجر الجديد – عدي جعار / ورد رداد: أعرب نجم خط وسط ثقافي طولكرم والمنتخب الأولمبي أسامة الصباح عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام المتصدر شباب الظاهرية وابتعاده عن المنافسة على اللقب بشكل نسبي.

وأكد الصباح في تصريحات خص بها "الحياة الرياضية" أن حزنه لم يكن على خسارة فريقه فحسب، بل على خذلانهم للجمهور الذي زحف إلى الملعب من كل حدبٍ وصوب.

وقطع العنابي الكرمي عهداً على نفسه أن فريقه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لتعويض الجماهير في أقرب وقت وفرصة ممكنة، مؤكداً أن الظفر بكأس البطولة ما هو إلا مسألة وقت وستحتضنه أيادي الجماهير الكرمية وسيفرح كل شخص حضر المباراة وعاد حزيناً.

وأرجع أسامة الصباح أسباب الخسارة إلى غياب لاعبي الأولمبي والذين يشكلون العمود الفقري للثقافي عن تدريبات الفريق، بالإضافة إلى بعض الأخطاء وعدم تعامل فريقه مع المباراة بالشكل الصحيح والمناسب.

وتمنى نجم الأولمبي الفلسطيني ألا تكون هذه الخسارة سبباً في هجران الجماهير للعنابي في المباريات القادمة وعدم ظهورها بالزخم الذي كانت عليه في مواجهتهم مع الظاهرية، مطالباً إياهم بالوقوف إلى جانب الفريق حتى الرمق الأخير من المنافسة على لقب الدوري، قائلاً أن الثقافي إن لم ينل اللقب هذا الموسم فسيكون من نصيبه في الموسم القادم بكل تأكيد على حد تعبيره.