أنشيلوتي: عدم احتساب ركلة جزاء لكريستيانو رونالدو كذبة

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه لا يصدق عدم احتساب حكم مباراة رايو فايكانو ركلة جزاء للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يحتسب الحكم ميليرو لوبيز ركلة جزاء لرونالدو، بل منحه بطاقة صفراء بداع التمثيل، وسط اعتراضات الجميع في الفريق المدريدي، ليتأكد بذلك إيقاف (صاروخ ماديرا) عن مباراة إيبار المقبلة.

وصرح أنشيلوتي عقب الفوز الصعب 2-0 في الجولة 30 من الليجا "بعد المباراة تحدثت الى الحكم، قلت له أنني لم أصدق عدم احتسابه لركلة الجزاء، واعتبرت ذلك كذبة".

وعن تفضيله للكولومبي جيمس رودريجز، صاحب الهدف الثاني، على حساب إيسكو أحد نجوم الموسم، قال كارلو "رأيت أن جيمس مناسب لتلك المباراة، في مباراة أخرى ربما كنت غيرت التشكيل، كل مباراة لها ظروفها".

وأبدى المدرب المخضرم سعادته بـ"كفاح" لاعبيه، مبينا "في الشوط الأول لم نضغط بشكل قوي، في الشوط الثاني حققنا الفوز عن استحقاق".

كما نفى تعرض الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة، مكتفيا بالإشارة الى تعرض بعض اللاعبين للإرهاق في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأكد أن الويلزي جاريث بيل كانت حالته جيدة قبل المباراة وتعافى من الإصابة، لذا بدأ أساسيا.

واستمر فارق النقاط الأربعة قائما بين المتصدر برشلونة ووصيفه ريال مدريد، حيث فاز الأخير على رايو فايكانو 2-0 في الجولة ذاتها.

الرابط المختصر: