غدا الاربعاء: قدامى حرس الرئيس في مواجهة منتخب تربية على كاس دعم أسرانا البواسل

تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني: من المقرر أن يحل فريق منتخب حرس الرئيس محمود عباس لكرة القدم ضيفا على منتخب تربية طولكرم في لقاء كروي يأتي تحت عنوان – دعم آسرانا البواسل غدا الأربعاء الساعه الثالثة والنصف على ملعب مدرسة خالد بن سعيد هو الأول الذي يجمع الفريقين معا بعد أن اعطى اللواء منير الزعبي قائد حرس الرئيس الضوء الاخضر للمشاركة في هذا اللقاء، ضمن الشراكة والتواصل رياضياً ونقل رسالة هامة.

والذي يأتي بالتذكير برسالة كروية للعالم بآسرانا البواسل داخل سجون الإحتلال الاسرائيلي ومعاناتهم اليومية ورسالة للعالم بضرورة التحرك لإنهاء أخر احتلال في العالم.

وقد اشار منسق منتخب الحرس الرئاسي ياسين صلاحات بأن اللواء منير الزعبي لا يأل جُهدا في التعاون والتلبيه للمشاركة في مثل هذه اللقاءات وسيمثل منتخب التربية في هذا اللقاء درويش البري ومنتصرالعناني ومحمد ابو صلاح وعلاء وتد وعبد الرزاق حمد وطه حسين ومعن ضمرة وسيمثل منتخب الحرس الرئاسي المنسق الكابتن ياسين صلاحات واللاعبين علاء خمايسة / أحمد السمودي / موفق ابو عرام / نضال ابو شرخ / بسام ابو ظاهر / محمد الأطرش / تيسير عليان / الحارس زيدان الخطيب.

وسيقوم بتحكيم اللقاء نخبة من الحكام المميزين وسيتم تغطية اللقاء من خلال التلفزة وايضا الصحف والمواقع لأهمية هذا اللقاء الأول المنتظر.