لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انشيلوتي: خشيت من تكرار سيناريو راموس امام برشلونة



أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي، اعتقاده بأنه سيكون محل انتقادات شديدة، مثلما حدث الموسم الماضي أمام برشلونة المتصدر في الكامب نو، بعد الدفع بسيرخيو راموس في وسط الملعب في مواجهة أتلتيكو مدريد، بطل الليغا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي انتهت لصالح الملكي بهدف نظيف.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عقب حسم التأهل لنصف النهائي: "فكرت فيما حدث في برشلونة الموسم الماضي، تعرضت لانتقادات مميتة، ولكنني لم أمت وواصلت العمل. سيرخيو قدم أداء جيدا للغاية، وضحى من أجل الفريق، كان مقتنعا بأنه يساعد الفريق في هذا المركز، قام بعمل جيد جدا للغاية".

وبسؤاله عن حظوظ فريقه في الليجا ودوري أبطال أوروبا، أشار إلى أن الفريق: "سيحاول بشتى الطرق الفوز بلقبي البطولتين".

وأوضح: "لقد حاولنا بصورة جيدة للغاية الليلة، المباراة المقبلة في فيجو صعبة للغاية، وبعدها نصف النهائي، ولكن حظوظنا قائمة، وعندما تكون حظوظنا قائمة نكون خطرين للغاية، ما لا يقتلنا يزيدنا قوة، أنا أمزح، لست فيلسوفا".

وبشأن الفريق الذي يفضل مواجهته في نصف النهائي، أكد أنه يكن احتراما للفرق الثلاثة الأخرى التي تأهلت للمربع الذهبي، وهي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، مشيرا إلى أنها: "فرق تستحق اللعب في الدور قبل النهائي".

وأشار إلى أن مباراة أتلتيكو سارت كما كان متوقعا، مؤكدا أن لاعبيه نفذوا تعليماته التي حصلوا عليها قبل المباراة.

وأضاف: "أردت أن تكون المباراة على هذه الصورة. السيطرة على اللعب ومحاولة البحث عن حل هجومي دون تعجل، تجنب خطورة الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، في هذا الصدد سارت كل الأمور على نحو جيد، الفريق أحكم سيطرته على المباراة".

الرابط المختصر: