الرجوب: الانضمام للمنتخب الوطني شرف لن يناله الا من يستحقه

تلفزيون الفجر الجديد – أكد رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب أن اختيار لاعبي "الفدائي" في المرحلة المقبلة سيكون على أسس فنية وبدنية وسلوكية وبناء جينة أخلاقية ومنظومة من العلاقات، والاحترام المتبادل بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري، قبل المواجهات الرسمية في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

جاء حديث الرجوب خلال اجتماع خاص جمع الجهاز الفني والإداري بعدد من اللاعبين المحليين المستدعيين في مقر أكاديمية بلاتر للموهوبين كروياً مساء اليوم الخميس، وشدد خلاله على ضرورة إظهار الوجه المشرق للرياضة الفلسطينية من خلال سلوك اللاعبين داخل وخارج الملعب.

وأكد الرجوب أن اتحاد الكرة استخلص العبر من مشاركة "الفدائي" في نهائيات كأس آسيا الأخيرة بأستراليا، مشيراً أن ارتداء قميص المنتخب يعد شرفاً لكل لاعب يمثل المنتخب الوطني.

وتابع: "الانضمام لصفوف المنتخب الوطني شرف لن يناله الا من يثبت جدارته باستحقاقه من خلال انتمائه وسلوكه ومهاراته وطموحه الرامي الى تحقيق الانجاز واسعاد كل ابناء الشعب الفلسطيني".

وشدد الرجوب أن آلية اختيار اللاعبين من صلاحيات الجهاز الفني فقط دون أي تدخل خارجي، وستكون مرتبطة بملاحظات فنية وبدنية وسلوكية.

بدوره أكد المدير الفني عبدالناصر بركات، أن تمثيل المنتخب الوطني مرتبط بعدة جوانب منها الجانب الوطني والفني والبدني والتكتيكي.

وشدد عبد الناصر على ضرورة إدراك اللاعبين لكافة الجوانب التكتيكية والمسؤولية الوطنية والجوانب الطبية والنفسية، إضافة إلى أن الجهاز الفني سيتعامل بحزم مع أي سلوك يسيء للمنتخب سواء داخل أو خارج الملعب.

ومن المقرر أن ينخرط لاعبو الفدائي في معسكر داخلي ينطلق في 5 أيار المقبل، على أن يستأنف المعسكر خارجيا بالتنسيق مع دائرة المنتخبات الوطنية سيتم الاعلان عنه لاحقاً.

الرابط المختصر: