غوندوغان يضع حداً لقصته مع دورتموند

تلفزيون الفجر الجديد- قرر إيلكاي غوندوغان، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني ونجم خط وسطه الدولي مغادرة فريقه الحالي وعدم التجديد له بعد نهاية عقده الاحترافي أواخر الموسم المقبل.

 

وأكد ناديه الألماني الخبر، ويأتي ذلك القرار بغية تمثيل اللاعب الدولي لنادي بايرن ميونخ بطل المواسم الثلاثة الأخيرة، أو الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، اللذين طلبا ود اللاعب لتمثيلهما والاستفادة من خدماته خلال استحقاقاتهما المقبلة.

وتشير المصادر إلى أن ناديه الحالي دورتموند ينوي بيع عقده مع نهاية الموسم الجاري للاستفادة من مبلغ تعاقد اللاعب الجديد، والذي بات مطمعا للأندية الكبيرة.

وكان غوندوغان قد رفض تجديد عقده الاحترافي مع ناديه الذي يقبع في المركز الثامن بترتيب مسابقة الدوري بعد محاولات عدة وحثيثة، يذكر أن الدولي غوندوغان قد خاض مع بلاده تسعة مواجهات دولية، وساهم في تحقيق وإحراز فريقه دورتموند للقب مسابقة الدوري مرتين خلال (2011 و2012 )، وكأس ألمانيا (2012)، ولقب وصيف بطل دوري ابطال اوروبا (2013)، لكنه غاب عن تمثيل فريقه موسما كاملا 2013-2014 بسبب تعرضه لإصابة بليغة في ظهره حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل.