ليبرتادوريس: ريفربليت يستغل خطأ جاجو، وميسي يُتابع!

تلفزيون الفجر الجديد- لم يهنأ بوكا جونيورز لأكثر من أسبوع بالفوز الرائع الذي حققه على غريمه التقليدي «ريفر بليت» في مسابقة الدوري المحلي بهدفين دون رد، إذ رد ريفر بليت الدين على ملعب المومنومينتال في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة كوبا ليبرتادوريس بفوز مستحق بهدف دون رد صباح اليوم الجمعة.

فوز البوكا في لقاء الدوري جعله المرشح الأوفر حظًا للفوز في مباراة كوبا ليبرتادوريس، إلا أن رجال المدرب «جايردو» كانوا ندًا قويًا على أرض الملعب ليتمكنوا من تسجيل هدف الفوز في وقت قاتل من اللقاء بعد اهدارهم لوابل من الفرص السهلة أمام مرمى الحارس «أجوستين أوريون».

وتسبب لاعب وسط ريال مدريد الأسبق «فرناندو جاجو» في الهدف الوحيد الذي سجله ريفر بليت في الدقيقة 80 باعادته للكرة بشكل خاطيء نحو المدافع الأيمن «لياندرو مارين» الذي أضطر لعرقلة جونزالو مارتينيز داخل منطقة الجزاء ليطلق الحكم جيرميان ديلفينو صافرته معلنًا ركلة جزاء نفذها كارلوس سانشيز بنجاح على يمين أجوستين.

ولم يستفد فريق المدرب آروبارينا بقيادة المهاجم البديل «بابلو دانيال أوزفالدو» من النقص العددي الذي تعرض له ريفر بليت في الدقائق الخمس الأخيرة عندما تعرض تيوفيلو جوتيريز للطرد المباشر في الدقيقة 88.

أسطورة برشلونة «ليونيل ميسي» الذي تصدر اسمه أغلفة الصحف العالمية صباح أمس الخميس بفضل ثنائيته في مرمى مانويل نوير بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كشف لمتابعيه على موقع تويتر عن اهتمامه بمتابعة السوبر كلاسيكو بين البوكا وريفربليت بعد بدء المباراة بدقائق قليلة ونشر صورة خاصة مع الشاشة الصغيرة والظلام يعم منزله!.

 

 

الرابط المختصر: