نجوم قدامى طولكرم يَنقرون شباك نظراءهم النوابلسة بثلاثية لثنائية في مباراة التحدي

تلفزيون الفجر الجديد– منتصر العناني- واصل نجوم قدامى محافظة طولكرم بقيادة مهندس الكرة الفلسطينية عارف عوفة تألقهم في الزحف بإتجاه الإنتصارات وفق معادلة التحدي نحو غثبات الذات من خلال نجومه من الزمن الجميل حيث إستضافوهم قدامى محافظة نابلس على ملعب بلدية نابلس في لقاء كروي من العيار الثقيل عنوانه كانت الفرص المهدورة ومتعة المشاهد.

وقد بدأ المباراة ساخنة وهجومية بين الفريقين في لغة حارة اضاع فيها قدامى طولكرم فرص عدية من عمر الشوط الاول الدقائق الأولى فيما بادر اللاعب نضال جوهر بقيادة ثلاثية مع طه حسين وحميدو وعلاء والوتد ليبدأ الإفتتاحية فيما عاد ورد على الهدف بعد اقل من 5 دقائق لاعب قدامى نابلس بلال معلنا التعادل في شوطه الأول.

في الشوط الثاني اجرى العوفة وفي ظل غياب منتصر العناني بسبب الاصابة فأدخل كسبة ومحمود ابو الهولا وعدد من اللاعبين في ظل اجراء حراك جديد في تكتيك مهاري وفني من قبل العوفة ليبدأ بهدف مبكر من قدم اللاعب النجم طلال فايز الذي أشار الجميع بأنه أجمل الأهداف في اللقاء معلنا الهدف الثاني لطولكرم .

لاعب طولكرم نصر الله يخترق دفاع النوابلسة ببراعه من تمريرة موفقة من وتد وابو صلاح ليسجل الهدف الثالث في دربكة الدفاع النابلسي فيما حاول جوهر وجاد الله من أن ينقذوا فريقهم نحو التعادل لكن ذلك لم يجد بسبب الصلابة التي تميز بها لاعبو الدفاع الكرمي بقيادة البري وعبد الرزاق حمد وجوهر والوحيد باسم وحالوا دون التسجيل لتبقى النتيجة كما وقد إستطاع الحارس منار الخولي من صد كرتين من التسعين وأبعادهما من قدمي جادالله وجوهر ببراعة الحارس الطائر .

فيما اصيب اللاعب والنجم الكبير درويش البري جعلته يغادر المباراة نتمنى له السلامة لينتهي اللقاء كرماوياً بثلاثية لثنائية نابلسية في فوز مستحق في مباراة رائعة اللقطات والفنيات والاهداف.

الرابط المختصر: