لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مورينيو يكشف عن سبب اتصاله برئيس ريال مدريد!



كشفت تقارير صحفية، ان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، نفى بشكل قاطع ما تدوالته وسائل الاعلام البريطانية الاثنين، حول قيام رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بالاتصال بالمدرب البرتغالي لتدريب الميرينغي خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي.

واجرت صحيفة (ماركا) اتصال بالمدرب البرتغالي لمعرفة حقيقة هذه الانباء، مورينيو فوجئ بهذه الانباء ورد مباشرة بعد سماعه لهذه الشائعة: "ليس صحيح".

ولكن من جهة اخرى، اعترف جوزيه مورينيو انه بالفعل كان له حديث مع رئيس ريال مدريد في الساعات الاخيرة، ولكن جاء ذلك بسبب تحقيق فريق كرة السلة للقب الدوري الاوروبي بعد غياب دام لحوالي 20 عاما.

وصرح جوزيه مورينيو للصحيفة الاسبانية، قائلا: "الحقيقة هي أنني اتصلت بالرئيس لتهنئته على اللقب الذي فاز به فريق كرة السلة، انا اعلم جيدا كما هو مهم بالنسبة له ولخوسيه انخيل سانشيز (المدير العام للنادي) هذا النجاح، ولذلك فقد كنت سعيد لهم واردت تهنئتهم".

واشارت صحيفة (ماركا): "ان مورينيو كان سعيدا بالنجاح الذي حققه ريال مدريد لكرة السلة، والذي حقق لقبه الـ9 اوروبيا، وخلال فترة تدريبه للنادي الملكي، كانت لجوزيه مورينيو علاقات ممتازة مع الاشخاص المرتبطين بفريق كرة السلة بمدريد".

واضاف: "أريد أن أهنئ صديقي بابلو لاسو (مدرب فريق كرة السلة) بعد تتويجه كبطل اوروبا، لقد عمل لعدة سنوات لتحقيق ذلك، واخيرا نجح".

وبشأن مستقبله، قال البرتغالي لنفس الصحيفة: "ماذا سأفعل في المستقبل؟ لدي عقد مع تشيلسي لعامين واخطط للمواصلة هنا".

وحسب الصحيفة فإن مورينيو اصبح على وشك التوصل لاتفاق مع تشيلسي لتمديد عقده حتى عام 2019، ومن المتوقع ان يتم الاعلان الرسمي لتمديد عقد (سبيشال وان) بعد نهاية الموسم الحالي.

ورفض مورينيو في حديث للصحيفة الاسبانية ان يقدم تقييم لموسم ريال مدريد والذي خرج خالي الوفاض، ورد على سؤال الصحافي: "انت تعرفني، لن اقوم الآن بتقييم موسم ريال مدريد".

ومن جانب آخر رفض مورينيو الكشف عن المرشح لتحقيق لقب دوري ابطال اوروبا، في المباراة النهائية التي ستجمع بين برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي على الملعب الاولمبي في برلين يوم 6 حزيران/ يونيو المقبل.

وانهى حديثه: "المرشح في النهائي؟ كل ما يمكنني قوله هو أن برشلونة ويوفنتوس يستحقان التواجد في المباراة النهائية ببرلين".

الرابط المختصر: