لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

برشلونة سيحدد مستقبل انريكي بعد نهائي برلين



يثير مستقبل لويس إنريكي، مدرب فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، شكوك في الاوساط الاسبانية خلال المرحلة النهائية من الموسم، إذ خرجت في الاشهر الاخيرة انباء تشير إلى إمكانية مغادرته بسبب سوء علاقته مع ابرز اللاعبين، ويأتي الارجنتيني ليونيل ميسي على رأس القائمة.

وكشفت صحيفة (سبورت) الاسبانية الاربعاء ان رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو، اصبح قريب جدا من إغلاق موضوع مستقبل لويس إنريكي، حيث على حد قول نفس الصحيفة فإن رئيس برشلونة مقتنع تماما بأن انريكي سيستمر كمدرب للفريق خلال الموسم المقبل على الاقل.

وأظهر بارتوميو في مقابلات صحفية اجراها بعد التتويج بالليغا على ملعب فيسينتي كالديرون، عن ثقته باستمرار لويس إنريكي في الفريق، هذه الثقة جاءت بعد ان عقد محادثات مع المدرب خلال الاسابيع الاخيرة، ومن خلالها تعرف بارتوميو على رغبة وإرادة انريكي مع الفريق الكتالوني.

وجاء غضب انريكي والذي اثار شكوك بشأن مستقبله، بسبب عدم رضاه على إدارة بعض الصراعات الداخلية التي تصاعدت في أعقاب الهزيمة امام ريال سوسييداد على ملعب "انويتا"، رئيس برشلونة ومجلس ادارته على علم بانزعاج المدرب، حيث اعتبر بعض التصريحات تم الادلاء بها خارج النطاق، وأيضا شعر بالأسف بعد اقالة اندوني زوبيزاريتا من منصبه كمدير رياضي بالاضافة إلى عدم دعمه في بعض الفترات من الموسم.

واشارت (سبورت) ان بارتوميو اراد تهدئة الاوضاع مع المدرب، المحادثات التي اجراها الطرفان اعطت ثمارها، حيث يبدو ان الوضع اصبح هادئا نوعا ما، وفي الوقت الراهن، رئيس برشلونة يعلم كل التفاصيل التي جعلت انريكي غير راض وسيحاول تجنبها في المستقبل لارضاء المدرب الذي اصبح قريب من تحقيق ثلاثية تاريخية.

وذكرت الصحيفة الكتالونية، ان لويس إنريكي اخبر الاشخاص المقربين منه في الايام الاخيرة انه يشعر بالدعم اكثر مما كان من قبل، وسيحاول بارتوميو تفادي الخلافات الموجودة مع المدرب، خصوصا ان هناك شعور لدى قادة البلوجرانا بنضج كبير في الاشهر الاخيرة لإنريكي سواء في إدارته للفريق او من ناحية التعبير العلني.

وبعيدا عن عبارات اطلقها لويس انريكي لدى وصوله إلى الفريق في بداية الموسم ولعل ابرزها "انا القائد"، والتي كلفته الكثير في بداياته، هذه العبارات مع مصدر فخر وانانية جعلته يثير الشكوك في غرفة خلع الملابس، اذ ان العديد من اللاعبين لم تعجبهم طريقة لويس انريكي في التعبير.

ولكن قادة برشلونة لديهم اقتناع كبير ان لويس انريكي تغير، حيث اصبح يعرف كيفية ادارة غرفة خلع ملابس برشلونة والتي تضم نجوم كبار، ومن حيث المبدأ فسيكون إنريكي هو مدرب برشلونة الموسم المقبل والاعلان الرسمي لاستمراره سيكون بعد نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في برلين امام يوفنتوس الايطالي يوم 6 حزيران/ يونيو المقبل.

الرابط المختصر: