وكيل اعمال غاريث بيل يجتمع مع رئيس ريال مدريد لتحديد مستقبله

كشفت تقارير صحفية الخميس، ان جوناثان بارنيت، وكيل اعمال غاريث بيل نجم فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، إجتمع الاربعاء مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لتحديد مستقبل الويلزي الذي لا يبدو سعيدا من وضعه هذا الموسم في الفريق.

ووقفا لما ذكرته صحيفة (آس) فقد كان بارنيث مرفوقا بإبنه ومبعوث آخر لشركة (مجموعة ستيلار)، وهي شركة لتمثيل اللاعبين والتي يديرها وكيل اعمال الويلزي، وطلب بارنيث من بيريز بأن يحدد له في اقرب وقت مصير بيل وهل بالفعل النادي الملكي يسعى لبيعه.

ومنذ اسابيع والبيئة المحيطة بالنجم الويلزي تتحرك، خصوصا ان اللاعب لا يشعر بالراحة بسبب الانتقادات اللاذعة التي يتلقاها، وكان بارنيث قد خرج بتصريح ناري في الايام الاخيرة قائلا: "بيل سيكون افضل إذ بدأ زملاءه يمررون له الكرة".

وبلا شك، فإن وكيل اعماله اشار الى شعور اللاعب والذي لا يبدو راضيا عن وضعه مع زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب يريد حل مستقبله قبل إجازته الصيفية، وقد امر وكيل اعماله بأن يحصل على رسالة واضحة من النادي.

وحسب مصادر الصحيفة الاسبانية، فإذا فتح رئيس ريال مدريد الابواب لبيل، فإن مستقبله قد يكون في مانشستر يونايتد، حيث يرغب الشياطين الحمر منذ مدة بالتوقيع مع نجم توتنهام هوتسبير السابق، وهم على استعداد لدفع حوالي 120 مليون يورو للتوقيع معه.

ولعب بيل هذا الموسم 4031 دقيقة، سجل خلالها 17 هدفا (معدل هدف واحد كل 237 دقيقة)، ومنح 12 تمريرة حاسمة، وفي موسمه الاول، خاض الويلزي 3327 دقيقة واحرز 22 هدفا في 44 مباراة، كما قدم 19 تمريرة حاسمة بالاضافة إلى انه كان حاسما بتسجيل هدف الفوز في نهائي كأس الملك امام برشلونة والهدف الثاني في نهائي دوري ابطال اوروبا امام اتلتيكو مدريد.