لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أنشيلوتي يصدم ميلان : قد أعتزل التدريب لمدة عام



قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن المستقبل واضح بالنسبة له فهو إما سيستمر في تدريب الفريق أو سيعتزل لمدة عام.

وقال أنشيلوتي الذي يتبقى عام في تعاقده مع النادي الملكي: "المستقبل واضح في ذهني فأنا إما سأستمر هنا مع ريال مدريد أو سأتوقف عن التدريب لمدة عام، لا يزال يتوجب علي الانتظار، لم أتلق أي اخطار من النادي ولكن أعتقد أننا سنجتمع الاثنين أو الثلاثاء وبعدها سيتخذ النادي قراره".

وكان المدرب الإيطالي تحاور مع المدير العام للنادي خوسيه أنخل سانشيز قبل مباراة فريقه اليوم أمام خيتافي (7-3) حيث قال: "لا يوجد تسرع من أي طرف هنا، النادي يرغب في التفكير لاتخاذ القرار العادل، وأنا أنتظر".

وأشار أنشيلوتي إلى أنه سيتفهم القرار أيا كانت طبيعته حيث تابع: "هذه هي كرة القدم والريال لديه متطلبات كثيرة وهذا شيء طبيعي، وجود شكوك بعد سير جزء من الموسم بصورة غير جيد يعد أمرا طبيعيا وجزءا من طبيعة عملي".

وكانت تقارير قد أكدت ان ميلان سيكون وجهة انشيلوتي المقبلة، لكنه خرج بهذه التصريحات ليصدم النادي الايطالي.

وأضاف المدرب: "العام الماضي فزنا بلقب دوري الأبطال العاشر وهذا العام كان مختلفا، لا يمكن نسيان هذا أو ذاك لأن هذه الأمور تخدم في تطوير ذاتك، علينا تقييم ما حدث هذا الموسم بهدوء محاولة تحسين الأمور الموسم المقبل".

وعن الأسباب التي أدت لانهاء الموسم بدون ألقاب تابع: "في يناير/كانون ثان وفبراير/شباط عانينا من اصابات عناصر هامة مثل راموس ومودريتش وجيمس وفقدنا نقاطا أمام فياريال على ملعبنا وفي بلباو، هذا تحليل واضح لما حدث".

ودافع أنشيلوتي عن الحارس إيكر كاسياس الذي تعرض اليوم لصافرات استهجان بعد تلقيه أول هدفين وفي نفس الوقت صافرات اشادة عقب نهاية المباراة.

وأردف أنشيلوتي: "لقد فهمت الجماهير في النهاية أهمية إيكر بالنسبة لهذا النادي وما قدمه، أن يفهموا الأمر متأخرا أفضل من ألا يفهموه تماما".

وردا مجددا حول مستقبله أجاب: "أرغب في البقاء ولكن إذا ما أخبرني النادي بأن هذا أمر غير ممكن لن أكون سعيدا، إنها أشياء تحدث في كرة القدم وهذه ليست المرة الأولى، حدث هذا الأمر مع يوفنتوس وتشيلسي وفي باريس سان جيرمان كنت أنا من طلبت الرحيل، لو حدث هذا الأمر لن تكون أخر مرة لأنني أرغب دائما في التدريب، يمكنهم فصلي ولن يحدث شيء لأنني أثق في عملي وأحب التدريب".

الرابط المختصر: