لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مانشستر يونايتد يريد الاصطياد مرة اخرى في ريال مدريد



كشفت تقارير صحفية، ان نادي مانشستر يونايتد، يسعى جاهدا لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية، الفريق الذي يدربه لويس فان جال انهى الموسم في المركز الرابع بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويعلم مسؤولوه ان الفريق بحاجة الى تعزيز صفوفه بلاعبين كبار يقدمون اضافة الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الثلاثاء، فإن النادي الانجليزي يريد الاصطياد مرة اخرى في ريال مدريد، حيث استفسروا من النادي الملكي في الاسابيع الاخيرة عن إمكانية التوقيع مع 4 لاعبين وهم: كريستيانو رونالدو، وغاريث بيل، وكريم بنزيمة ورافاييل فاران.

وتضيف الصحيفة الاسبانية ان رد ريال مدريد كان سلبي، حيث رفض الاستغناء عن المدافع الشاب وثلاثي خط الهجوم، النادي الملكي ابلغ مانشستر يونايتد انه لن يتفاوض لبيع كل من رونالدو وبيل، وانهم اذا ارادوا التوقيع معهما فيجب دفع قيمة فسخ العقد والتي تقدر بـ1000 مليون يورو.

في حين ان بنزيمة لم يكن هناك رفض تام، حيث سيظل القرار راجع للاعب، المهاجم الفرنسي لن يلقى بدعم وحماية من قادة النادي الملكي كما كان الحال في المواسم الاخيرة، خصوصا ان اداءه تراجع، ويرغب بنزيمة في الاستمرار وهناك شكوك حول امكانية مشاركته اساسيا الموسم المقبل مع المدرب الجديد رافاييل بينيتيز.

وفي الاخير، فإن فاران لا يزال يثير شكوك بشأن مستقبله، المدافع الفرنسي لا يرغب في ان يكون لموسم آخر إحتياطي للبرتغالي بيبي، ولم يكن فاران الخيار الاول للمدرب السابق انشيلوتي، ووصول مدرب جديد للنادي الملكي يجعله متفائل بشأن امكانية لعبه اساسيا مثلما كان مع جوزيه مورينيو في موسمه الاخير.

وتجدر الاشارة ان مانشستر يونايتد دفع الصيف الماضي حوالي 75 مليون يورو للتوقيع مع نجم ريال مدريد السابق انخيل دي ماريا، وحسبما اوردته الصحافة البريطانية فإن الشياطين الحمر لديهم ميزانية 200 مليون يورو لانفاقها في سوق الانتقالات الصيفية وهم عازمون على الاصطياد في ملعب سانتياجو برنابيو.

الرابط المختصر: