بينيتيز يطالب بضم باراخا الى جهازه الفني

كشفت تقارير صحفية ان رافاييل بينيتيز، مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، وضع روبين باراخا اللاعب السابق لفالنسيا كأحد المرشحين للإنضمام الى جهازه الفني كمساعد له.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الاحد فإن باراخا يثير اعجاب بينيتيز، لاعب خط الوسط السابق يدرب حاليا فريق الشباب لفالنسيا، ويتولى تدريبهم منذ عام 2013، ويقوم بعمل مذهل.

وقد تواجد باراخا امس السبت في مقر تدريبات ريال مدريد "فالديبيباس" ولم يلتق برافا بينيتيز، الاخير يقوم بجولة في اوروبا ليشاهد لاعبين في مباريات دولية وذلك لتعزيز الفريق الملكي، وليس من المستبعد بعد عودته ان يعقد اجتماع مع لاعبه السابق في فالنسيا.

وقد جلب بينيتيز معه من نابولي، فابيو بيتشيا والذي كان مساعدا له في الفريق الايطالي، ورغم ذلك فإن المدرب الجديد للنادي الملكي يرغب في ضم مساعد آخر لجهازه الفني.

وقد لعب باراخا تحت اشراف بينيتيز في فالنسيا بين عامي 2002 و2004، وعلى الرغم من ان علاقتهما في البداية لم تكن جيدة الا انه في نهاية المطاف اصبحوا متفاهمين للغاية.

باراخا (39 عاما) اعتزل كرة القدم كلاعب في عام 2010 وكان مساعدا لجريجوريو مانزانو في أتلتيكو مدريد خلال عام 2011، ويمتلك باراخا شخصية قوية داخل ارضية الميدان، بينيتيز يعتبره مدرب قادم بقوة وبإمكانه ان يقدم الكثير.