ريال مدريد كان قريبا من ضم بوجبا في 2010

كشفت وسائل الاعلام الاسبانية الشهيرة والمهتمة بأخبار نادي ريال مدريد في تقريرٍ خاص نشرته السبت عن كون إمكانية التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا لا تبدو منطقية في ريال مدريد.

وتحدثت صحيفة (اي بي سي) في تقريرها عن كون ريال مدريد كان قريباً من التوقيع مع بوجبا في العام 2010 بيد أنَّ علاقة بيريز مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب حالت دون ذلك.

وأسهبت الصحيفة عن تفاصيل تلك الحادثة، حيث أشارت إلى أنَّ بيريز رئيس ريال مدريد كان مُعجباً ببوجبا في 2010 بعد مستوى الأخير مع منتخب بلاده تحت سن 17 سنة في بطولة أمم أوروبا.

وبعد تلك البطولة جرت مفاوضات بين بيريز ورايولا مدير أعمال اللاعب الفرنسي، جاء في ختامها عرض الأخير بانتقال موكله إلى ريال مدريد بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، مقابل حصوله في كل عام على 1.5 مليون يورو.

الصحيفة المدريدية أكدَّت أنَّ بيريز لم يقبل فكرة تدخل رايولا بمسير الصفقة، خصوصاً وأنَّ الأخير كانت له نسبة كبير من الصفقة لو حصلت ولهذا لم يقبل بالفكرة.

واليوم وبعد مرور السنوات وانتقال بوجبا للعب مع يوفنتوس، عاد الحديث مجدداً حول اهتمام ريال مدريد، لكنَّ الصحيفة الإسبانية تشير إلى صعوبة الموقف في ظل العلاقة غير الجيدة التي تربط بيريز برايولا.