راموس يعلنها: لن اتراجع عن قرار رحيلي من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية ان سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، لا زال ينوي الرحيل من النادي الملكي، ولا يبدو بأنه سيتراجع عن قراره الذي يعتبر مدروس لا رجعة فيه، ويشعر راموس بالالم بسبب رحيله من النادي الذي قضى فيه 10 سنوات.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان راموس اتخذ قراره النهائي، وكان في وقت سابق الامر يتعلق اكثر بمسألة مادية، ولكن في الوقت الراهن اصبح اكثر مما هو مادي، المدافع لا يشعر بأنه يتلقى القيمة التي يستحقها من قادة النادي الملكي مما جعله يقرر الرحيل.

وقد شهدت علاقة سيرجيو راموس مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز تدهو بشكل سلبي في الاشهر الاخيرة، المدافع يشعر باستياء كبير بسبب تضرر صورته الخارجية، حيث اصبح البعض يتهمه رفقة شقيقه ووكيل اعماله ريني راموس بأنه يبحث فقط عن المال وهو الامر الذي جعله يتشبت اكثر بفكرة رحيله.

ويعتقد سيرجيو راموس ان فئة من جماهير ريال مدريد لن تغفر له بسبب ما يقال عنه في الاسابيع الاخيرة وهو مقتنع ان ذلك سيلقي ضرر عليه، ولا يريد ان يعيش المحنة التي عاشها صديقه وزميله ايكر كاسياس مع جماهير ملعب سانتياغو برنابيو في السنوات الاخيرة.

وتضيف "ماركا"، ان راموس يعرف جيدا ما يعني الرحيل من ريال مدريد، النادي الذي ترعرع فيه، واصبح من رموزه، وايضا على علم بأنه في اي مكان آخر سيكون افضل حالا مما عليه في النادي الملكي.

ولا زال ريال مدريد في انتظار وصول عرض من مانشستر يونايتد يرضي كلا الطرفين، النادي الملكي لن يترك مدافعه يرحل بأقل من 60 مليون يورو، وهو مبلغ سيرضي قادة ريال مدريد خصوصا ان راموس يتبقى له فقط عامين من عقده وهو الذي يبلغ 29 عاما.