مانشيني مازحاً : لا املك رصيد في هاتفي لاتصل بصلاح

يسعى فريق انتر ميلان الايطالي، للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، لتعزيز خطوطه في الموسم المقبل، حيث كانت اخر الصفقات ضم لاعب برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني وكأس إسبانيا لكرة القدم، الشاب مونتويا الى صفوفه.

وكانت تقارير صحفية ربطت انتقال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح الى صفوف انتر ميلان، بعدما رفض اللاعب الاستمرار مع فيورنتينا الايطالي، وهذا ما نفاه روبرتو مانشيني مدرب الافاعي.

وقال مانشيني: "لم اتصل بصلاح، كل ما اعرفه ان لديه مشكلة مع نادي فيورنتينا حاليا، ويجب عليه حلها ، واذا لم يحل مشكلته لا يمكنني الحديث عنه في سوق الانتقالات".

واضاف المدرب ضاحكا بعد سؤاله عن الانتقالات المتوقعة للنادي خلال الميركاتو: "بالنسبة لصلاح، لا اعرف، فانا لا املك رصيد كافي في هاتفي لكي اتصل معه".

ورفض صلاح بشكل نهائي تمديد إعارته مع فيورنتينا، حيث اعاره نادي تشيلسي الانجليزي الى صفوف الفيولا الموسم الماضي، ليقدم اداء جيد مع الفريق، بعدما قضى ستة أشهر في الموسم الماضي ضمن صفوف الفيولا.

وصرح وكيل أعمال اللاعب بأن وجهته المقبلة ستكون في إيطاليا، ما فتح الباب أمام تكهنات الانضمام إلى النيراتزوري، لاسيما أن مانشيني كان مهتما بالحصول على خدمات الجناح المصري الشاب.