بوجبا يوجه ضربة موجعة لاحلام برشلونة وسان جيرمان

تواصل ادارة نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، سعيها الجاد لضم المهاجم الشاب الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، الى صفوفه الموسم المقبل، وايضا يريد نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، تقديم الملايين للحصول على خدمات اللاعب.

ولكن يبدو ان رياح ضم بوجبا لا تجري بما تشتهي سفن البرسا وسان جيرمان، حيث خرج اللاعب نفسه وتحدث عن مستقبله  الكروي، الامر الذي سبب صدمة للاندية الطامعة في ضمه.

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" الايطالية، ان اللاعب اكد استمراره في صفوف السيدة العجوز الموسم المقبل، ليوجه ضربة موجعة لاحلام البرسا وسان جيرمان في ضمه.

وقال بوجبا: "كل يوم اسمع انني وافقت على عروض برشلونة او سان جيرمان لضمي، ولكن ما اعرفه وما اريد ان يعرفه الجميع انني سأستمر مع نادي يوفنتوس".

واضاف اللاعب: "انا ألعب مع لاعبين كبار امثال بيرلو، الذي قال لي انني سأكون لاعب كبير، وهذا شرف لي، واسعى لتحقيق المزيد من البطولات مع السيدة العجوز".

واختتم بوغبا: "اريد ان اصبح افضل لاعب وسط في العالم رفقة اليوفي، ونحن سعداء بما قدمناه امام برشلونة في نهائي الابطال في برلين، لا يهمني الحديث عن انتقالي حاليا".