ضربة مزدوجة تبخر حلم مانشستر يونايتد بضم راموس وشنايدرلين

يبدو أن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي خسر سباق التوقيع مع الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وصيف ترتيب الليغا، والفرنسي مورغان شنايدرلين لاعب وسط ساوثهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (نيويورك تايمز) الامريكية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن راموس يريد البقاء مع ريال مدريد، وسيجلس على طاولة المفاوضات مع الميرينغي لتقديم حل وسطي يرضي الطرفين.

وحسب ادعاءات الصحيفة، فإن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز سيعرض عقدا جديدا على راموس يتقاضى على اثره مبلغ 10 مليون يورو سنويا بعد خصم الضرائب.

وتجاهلت الصحيفة الامريكية الشائعات الاخيرة التي اطلقتها الصحف الاسبانية حول رغبة راموس صاحب الـ (29 عاما) الرحيل عن قلعة سانتياغو بيرنابيو بسبب خلافات مالية وتدهور العلاقة بين اللاعب والفريق، حيث اكدت صحيفة تايمز أن الشروط الجديدة سيتم تسويتها قبل اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في الاول من ايلول/ سبتمبر المقبل.

ولم تقتصر الاخبار السيئة لفريق مانشستر يونايتد وجماهيره على راموس فقط، حيث سرّ الفرنسي شنايدرلين لاصدقائه عن رغبته بالعمل مع مواطنه آرسين فينغر في ملعب الامارات الموسم المقبل، بينما رفضت ادارة القديسين عرضا من الشياطين الحمر وصلت قيمته إلى 20 مليون جنيه استرليني لضم شنايدرلين.

ويشعر مورغان شنايدرلين صاحب الـ (26 عاما) أن اسلوب لعب آرسنال اكثر استقرارا من مانشستر يونايتد، بالاضافة إلى حصوله على فرصة اكبر لحجز مكانه الاساسي في تشكيلة الفريق بالمقارنة مع الحمر.

ما بين تفضيل راموس ورغبة شنايدرلين .. هل تبخر حلم مانشستر يونايتد بضم اللاعبين؟.

الرابط المختصر: