فشل مفاوضات رحيل كاسياس الى بورتو في اللحظات الاخيرة

كشفت تقارير صحفية قبل لحظات ان المفاوضات بين نادي ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، مع حارس المرمى ايكر كاسياس من اجل نقله الى بورتو البرتغالي انقطعت، ويبدو ان النادي البرتغالي ليس قادرا على تلبية مطالب حارس المرمى خصوصا راتبه السنوي والذي يعتبر مشكلة في المفاوضات.

ووفقا لما ذكرته العديد من المصادر الاسبانية ومنها صحيفة "ماركا" الاسبانية، فإن المفاوضات انقطعت في الساعات الاخيرة، ويأتي ذلك بعد كان الطرفين قد توصلان لإتفاق الاربعاء لنقل كاسياس الى بورتو.

وكانت نية النادي الملكي مساعدة كاسياس من اجل خروجه، قادة ريال مدريد كانوا على استعداد لدفع نصف راتبه السنوي مع بورتو البرتغالي، ولكن النادي البرتغالي ليس مستعدا على دفع حتى نصف راتب الدولي الاسباني.

ومن جانبها، ذكرت اذاعة "اوندا سيرو"، ان ايكر كاسياس يطالب الآن بفسخ عقده والحصول على كل مستحقاته خلال العامين المتبقين من عقده (حوالي 15 مليون يورو صافية).

ومع عدم توصل الطرفين لإتفاق، فإن ايكر كاسياس حتى الآن سيستمر مع ريال مدريد، وقد تواجد قائد الفريق خلال اجتماع عقده المدرب الجديد رافاييل بينيتيز الخميس مع لاعبيه قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد والتي ستنطلق نهاية هذا الاسبوع في استراليا.

الرابط المختصر: