رسالة إيكر كاسياس الأخيرة لجماهير ريال مدريد

عقد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق مؤتمرًا صحفيًا ودّع من خلاله جماهير النادي قبل أن يبدأ مغامرته الجديدة مع بورتو.

صاحب الـ 34 عامًا تحدث "قبل كل شيء، شكرًا لكم على الانضمام لي في هذه اللحظة المميزة، جئت إلى هذا الملعب الرائع لأقول وداعًا لكم جميعًا، خصوصًا ريال مدريد".

"كما تعرفون، لم أعد لاعبًا لريال مدريد وسأنضم إلى بورتو لسببين، الأول هو رغبة النادي البرتغالي بضمي والثاني هو الشعور الرائع الذي حصلت عليه منهم خلال الأيام الماضية".

"أنا سعيد جدًا وممتن لهذا الاهتمام، وسأقوم بكل ما هو ممكن للفوز بالبطولات مع بورتو، علي أن أخلع القميص الأبيض، من الصعب أن تودع النادي الذي منحك كل شيء، يبدو الأمر وكأنه حصل بالأمس عندما ارتديت القميص للمرة الأولى عندما كان عمري 9 سنوات".

"حلمي تحقق هنا، شعرت بالحب هنا، هذا النادي صنع شخصيتي وساعدني على النمو، حاولت دائمًا أن أحمي قيم النادي، طوال تلك السنوات عشت لحظات رائعة، سأترك أصدقاء رائعين في النادي لكني أعرف أنه بإمكاني الاعتماد عليهم، أود أن أشكر كل من أشرف على تدريبي، أنا أتذكركم جميعًا وأتذكر كل شيء تعلمته منكم".

"أود أن أشكر كل أفراد الطاقم التدريبي الذين حاولوا تقديم النصيحة لي في الأوقات السيئة، أود أن أشكر كل من عمل في ريال مدريد، لم يراهم أحدًا لكنهم كانوا موجودين دائمًا".

"شكرًا لوالدي وعائلتي، كانوا دائمًا إلى جانبي، أيضًا زوجتي وابني، شكرًا ريال مدريد على الدعم غير المحدود، على أن أكون قائدًا للفريق طوال خمس سنوات وأن أرفع الألقاب".

"أخيرًا وقبل أن تتذكروني كحارسٍ جيد أو سيء، تذكروني كشخص جيد، إلى آلاف الجماهير، شكرًا لكم، لن أنساكم أبدًا، سأتبعكم إلى أي مكان وأصرخ هلا مدريد".

"لن أقول وداعًا لأنه يجب أن نلتقي قريبًا".

الرابط المختصر: