رسمياً: مانشستر سيتي يضم قائد أستون فيلا

تلفزيون الفجر الجديد- أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صفقة انضمام لاعب الوسط الإنجليزي الدولي فابيان ديلف بشكلٍ رسميٍ، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاحٍ أمس الجمعة، قبل توقيعه على عقدٍ لـ5 أعوامٍ مع وصيف البريميرليج مقابل 11,5 مليون يورو، على أن يتقاضى راتباً أسبوعياً قدره نحو 100 ألف استرليني.

يذكر أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الخضوع للفحص الطبي في الـ11 من يوليو الجاري، ومن ثم التوقيع داخل مقرات فريق استاد الاتحاد، إلا أنه قد تراجع عن قراره في اللحظة الأخيرة، مؤكداً أن قلبه متعاطفٌ مع فريقه السابق أستون فيلا، وأنه لن يرحل عن الفريق الذي يحمل شارة قيادته، وأنه متحمسٌ للغاية لبدء الموسم الجديد برفقتهم، مما جعل مدربه الإنجليزي تيم شيروود يشيد بإخلاصه وتضحيته من أجل الفيلانز حينها.

ولكن بعد أسبوعٍ واحدٍ فقط، تغير رأي اللاعب اليساري البالغ عمره 25 عاماً، بعدما تم إقناعه بأن فرص انضمامه لمنتخب الأسود الثلاثة لن تتأثر كثيراً بنقص عدد مشاركاته مع كتيبة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، بعدما كان أساسياً لا يُناقَش في الفيلا بارك.

وبدوره، علَّق المدير الفني التشيلي للسيتيزينز "مانويل بيليجريني" على تلك الصفقة قائلاً للموقع الرسمي لناديه "فابيان ديلف لاعبٌ ممتازٌ وأنا متحمسٌ للعمل معه في الموسم الجديد. لقد أحدث تأثيراً كبيراً على أداء فريق أستون فيلا في المواسم الأخيرة، وقد أصبح الآن أحد أكثر لاعبي الوسط الشبان ذوي المستقبل المشرق في البريميرليج. فلديه مهارةٌ رائعةٌ وطاقةٌ كبيرةٌ، وحقيقة أنه عضوٌ دائمٌ في منتخب الأسود الثلاثة تثبت مدى تطور مستواه. وبعمر الـ25 عاماً فقط، فما زال ينتظره الكثير من السنوات في أعلى المستويات".

الرابط المختصر: