إنريكي يستبعد ميسي ونيمار من رحلة أمريكا

تلفزيون الفجر الجديد- استدعى المدير الفني الإسباني "لويس إنريكي"، 24 لاعباً؛ استعداداً للسفر عبر المحيط الأطلنطي غداً السبت لخوض غمار بطولة الأبطال الدولية الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيواجه كلٍ من: لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

وقد استبعد ندرب البلوجرانا البالغ عمره 45 عاماً كلٍ من نجومه: الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، البرازيليين نيمار جونيور وداني ألفيش والتشيلي كلاوديو برافو؛ مفضلاً منحهم المزيد من الراحة والاستجمام، عقب مشاركتهم المجهدة مع منتخبات بلادهم على الترتيب في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في تشيلي خلال الشهر الماضي.

وقد استدعى إنريكي كلاً من صفقتيه الجديدتين، الظهير الأيمن الإسباني أليكس فيدال ولاعب الوسط الهجومي التركي أردا توران، بالرغم من عقوبة الفيفا التي تمنع البارسا من إشراك لاعبيه الجدد في مباريات الفريق، سواءٌ أكانت رسميةً أو وديةً، حتى انتهاء موعد العقوبة في يناير المقبل.

وقد جائت القائمة المُستدعاة على النحو التالي:

لحراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، جوردي ماسيب وخوسيه سواريز.

للدفاع: جيرارد بيكيه، جيريمي ماتيو، توماس فيرمايلين، مارك بارترا، جوردي ألبا، أليكس فيدال، أدريانو كوريا ودوجلاس بيريرا.

لخط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، آندريس إنييستا، رافينيا ألكانتارا، إيفان راكيتيتش، سيرجي روبيرتو، أردا توران، سيرجي سامبر وجيرارد جامباو.

للهجوم: لويس سواريز، بيدرو رودريجيز، ساندرو راميريز، منير الحدادي، ألين هاليلوفيتش.