الشجاعية يقدم للاتحاد الفلسطيني قائمته المبدئية للقاء أهلي الخليل

قدّم نادي اتحاد الشجاعية قائمته المبدئية لاتحاد الكرة  الفلسطيني، لاجراء التنسيق الخاص بمغادرة البعثة قطاع غزة إلى الضفة الغربية لملاقاة فريق أهلي الخليل على لقب كأس فلسطين في لقاء الذهاب يوم 4 أغسطس المقبل، ولقاء الاياب في غزة يوم 8 من الشهر ذاته.

وضمّت قائمة الشجاعية 30 شخصا، بينهم اللاعبين الجديدين ميسرة البواب القادم من الهلال، وخضر السالمي الوافد من الجلاء.

وفي السياق ذاته، اعلن نعيم السويركي، المدير الفني للشجاعية أن فريقه سيدخل في معسكر مغلق بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك، استعداداً للقاء الذهاب.

وقال السويركي، ان المرحلة المقبلة من التدريبات ستختلف عن الفترة السابقة خلال شهر رمضان المباراة، على اعتبار ان الفترة السابقة كانت عبارة عن تأهيل بدني واعداد عام للاعبين، بينما سيدخل الفريق في المرحلة الثانية التي تتعلق بالجوانب الفنية والتكتيكية.

إلى ذلك وصلت بعثة نادي أهلي الخليل، إلى معسكرها الخارجي في روما استعداداً للموسم الجديد ولملاقاة الشجاعية ذهاباً واياباً.

ويتطلع أهلي الخليل الذي نال لقب كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية في الموسم الماضي، إلى المنافسة القوية هذا الموسم على لقب دوري المحترفين، خاصة ان ادارة النادي أبرمت العديد من الصفقات التي طلبها المدير الفني الايطالي المستمر مع الفريق للموسم الثاني على التوالي.

يشار إلى أن الفائز في المباراتين سيصعد كممثل ثانٍ لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، برفقة شباب الظاهرية بطل دوري المحترفين الذي حجز البطاقة الأولى.

الرابط المختصر: