لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بينيتيز بعد مباراة روما: الفريق سيتحسن تدريجياً



قال مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتز بعد تعادل فريقه سلبيا مع روما في بداية حقبته مع الميرنجي إن الفريق سيتحسن تدريجيا مع الوقت قبل انطلاق الدوري في 22 أغسطس/آب.

وقدم الفريق الملكي أداء متواضعا في أول ظهور له في مبلورن استعدادا للموسم الجديد.

وقال بينيتز إن لاعبيه لازالوا في بداية فترة الإعداد الصيفي وأن هناك أمور إيجابية يجب أخذها في الاعتبار.

وأضاف "استحوذنا في الشوط الاول ووصلنا بشكل جيد، وفي الثاني ظهر علينا المزيد من النشاط وخلقنا فرصا، ويبقى استغلال تلك الفرص. لقد تدربنا خمسة أيام فقط ومن الطبيعي أن يكون الأداء منخفضا".

وتابع "الأكثر إيجابية في الفريق إننا ضغطنا بشكل جيد وكنا منظمين وكنا نستعيد الكرة وسنحت لنا فرصا خطيرة، والأخيرة للوكاس كانت واضحة جدا. يجب منح الوقت للفريق".

وأشار إلى أن تحركات اللاعبين في الملعب هي التي ستحدد الطريقة التي سيستخدمها ريال مدريد وأنه "لا معنى" لإبراز أن أي من اللاعبين كان في مستوى أعلى من زملائه بعد مباراة ودية كهذه.

وقال "كلهم فعلوا ما كانوا عليهم فعله حتى يكتسب الفريق القوة. اعتقد أن الفريق كان قويا".

وحول تمركز كريستيانو رونالدو في اليسار وجاريث بيل في موقع المهاجم المتأخر، أكد أن هذا ليس نهائيا وأنه سيواصل العمل على أفكار مختلفة، لكنه قد يكون "بديلا" بسبب "سرعة ومهارة" اللاعبين.

ورفض تقييم الوافد الجديد، الحارس كيكو كاسيا، قائلا إنه يتحدث فقط الآن عن الحراس واللاعبين الذين يتواجدون تحت إمرته، مؤكدا أنه "مع وصوله ستكون هناك منافسه أكبر ونحن سعداء به. لدينا ما يكفي من الحراس أصحاب المهارة".

الرابط المختصر: