سواريز يحث بيدرو على تجاهل اغراءات مانشستر يونايتد

ارتبط اسم الاسباني بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة، صاحب الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الاسبانية ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم)، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (الكونفيدينسيال) استنادا إلى تقرير نشرته صحيفة (ماركا) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الثلاثاء، فقد حث الدولي الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة زميله بيدرو على رفض اغراءات الشياطين الحمر، مطالبا اياه بالبقاء في قلعة (كامب نو) لاطول فترة ممكنة.

وقال سواريز في مقابلة سريعة مع صحيفة (ماركا): "مستقبل بيدرو هو قرار فردي، وسيتم احترام قراره مهما كان".

واضاف: "ارغب في بقاء بيدرو لسنوات عديدة، انه لاعب متميز على مستوى المجموعة".

وأكد نجم برشلونة بعد أيام قليلة من انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد: "اتمنى الفوز بكل شيء هذا الموسم"، في إشارة إلى الألقاب المحتملة للنادي الأسباني فيما تبقى من العام الحالي والتي تتمثل في كأس السوبر الأسباني والأوروبي وبطولة العالم للأندية التي تنطلق في اليابان في كانون الاول/ ديسمبر المقبل.

وارتبط مؤخرا اسم بيدرو رودريغيز صاحب الـ (28 عاما) بالانتقال إلى فرق تشيلسي وآرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد (انجلترا)، بيد ان قيمة الشرط الجزائي البالغة 22 مليون جنيه استرليني، دفعت بعض الفرق للانسحاب من سباق المنافسة على الصفقة.