دي بروين .. قنبلة مانشستر سيتي في الميركاتو

يبدو أن فريق مانشستر سيتي، وصيف الدوري الانجليزي لكرة القدم، عازم على ترك بصمته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اقترب من التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فولفسبورغ، وصيف الدوري الالماني.

ووفقا لصحيفة (HLN) البلجيكية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، فقد عقد ممثلو الدولي البلجيكي محادثات اولية مع مدير فولفسبورغ كلاوس الوفس، تمهيدا لانتقاله إلى ملعب الاتحاد.

وحسب ادعاءات الصحيفة البلجيكية، فإن مانشستر سيتي على استعداد لدفع مبلغ 60 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع دي بروين صاحب الـ(24 عاما)، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من ايلول/سبتمبر المقبل.

ويدرك لاعب الديناصورات جيدا أن فكرة العودة إلى اجواء اللعب بالبريميرليج مجددا، لن تكون بالخطوة السهلة، لذلك من المرجح أن لا يغادر دي بروين ملعب (فولكسفاغن أرينا) هذا الصيف.

واظهر السكاي بلوز استعدادهم الكامل على انفاق اموال طائلة، في محاولة لاستعادة تاج الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم، بعدما تعاقد مع رحيم سترلينج نجم ليفربول مقابل 49 مليون جنيه استرليني.

وفي حال اتمام الصفقة، سيصبح الدولي البلجيكي صاحب اعلى قيمة انتقال إلى الدوري الانجليزي، ليخطف الصدارة من الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2014 قادما من ريال مدريد الاسباني مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني.