تقرير: سان جيرمان يريد رونالدو هذا الصيف بمبلغ ضخم

تلفزيون الفجر الجديد- يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن ينتظر للصيف المقبل لتقديم عروضه الخيالية لنجم نجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو حيث أشار تقرير إيطالي أن أثرياء فرنسا ينوون التقدم بعرض ضخم لضم قائد المنتخب البرتغالي هذا الصيف.

وكشفت سبورت إيطاليا أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يستقبل خلال الأيام القليلة المقبلة عرضاً رسمياً من قبل نادي العاصمة الفرنسية من أجل الظفر بتوقيع أفضل لاعب في العالم 2014.

وذكر المصدر ذاته أن سان جيرمان سوف يقدم عرضاً يتراوح بين 120 و125 مليون يورو لنادي العاصمة الإسبانية، ومستعد لتقديم 20 مليون يورو كراتب سنوي لصاحب الـ 30 عاماً.

ويرغب ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي استغلال قوة العلاقات مع فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس من أجل إقناعه بالتخلي عن نجم مانشستر يونايتد الأسبق.

وأضاف المصدر أن رئيسي الناديين سوف يجتمعان نهاية هذا الأسبوع من أجل مناقشة إمكانية انتقال "الدون" إلى حديقة الأمراء الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن رونالدو قد انفعل مؤخراً على مديره الفني الإسباني رافاييل بينيتيز خلال التدريبات ووصفه بـ "الأحمق" واتهمه بالتمييز ضد اللاعبين البرتغاليين.