مودريتش: راموس سعيد، وأريد نسيان الموسم الماضي

تلفزيون الفجر الجديد- علّق لاعب ريال مدريد "لوكا مودريتش" على الفترة التحضيرية التي يخوضها فريقه حاليًا في أستراليا، حيث أكد أنه يعمل جاهدًا من أجل بلوغ بداية الموسم في أفضل حالة ممكنة، كما تطرق لمستقبل سيرخيو راموس وإلى حالته بعد التعافي من الإصابة.

مودريتش تطرق في بادئ الأمر لمدربه الجديد رافا بينيتيز "هذه هي المرة الأولى التي أعمل فيها مع رافا، وأحاسيسي جيدة جدًا. سمعت أنه مدرب يتطلب الكثير من لاعبيه، وذلك ما أحبه. مازال أمامنا وقت كبير للتعرف على بعضنا أكثر، وأتمنى أن تربطنا علاقة مميزة"

أما عن سيرخيو راموس "أتمنى أن يبقى. إنه لاعب مهم في ريال مدريد، وهو قائدنا داخل وخارج أرضية الميدان. لا أشك أبدًا في سعادته هنا، وأعتقد أنه سيبقى في ريال مدريد"

وعن إصابته "الموسم الماضي كان معقدًا جدًا، فقد أصبت في مناسبتين، والإصابتين معًا كانتا خطيرتين. أريد أن أنسى كل ذلك وأن أعمل بجد للتحضير لما هو قادم. أشعر بأنني لاعب مهم…(ثم نظر لرافاييل بينيتيز الذي ابتسم وقال له "أنت لاعب مهم حقًا")

وأنهى حديثه "نعمل بشكل جيد من أجل التحضير للموسم المقبل. نتمرن مرتين في اليوم، وهو شيء ليس بالهين. التمارين كانت جيدة جدًا، ونحن سعداء جدًا بكل ما حصل حتى الآن. مازال أمامنا شهر كامل قبل بداية الموسم، وأعتقد أننا سنكون جاهزين"

الرابط المختصر: