مورينيو يُسقط ميسي من معادلة الأفضل بين هازارد ورونالدو

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أفضلية نجم فريقه البلجيكي إيدين هازارد على هداف فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو مستثنيا من المعادلة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل الانجليزية في عددها الصادر الثلاثاء حول اللاعب الافضل في العالم حيث قال: "في كرة القدم، الأفضل هو من يحقق الألقاب فقط، وبالنسبة لي حاليا أرى ميسي الأفضل في العالم فقد حقق الثلاثية مع برشلونة".

وتابع حول مشوار ميسي مع برشلونة: "لقد فاز بالثلاثية التاريخية مع برشلونة، ووصل لنهائي الكوبا أميركا، أعتقد أنه قدم موسما مثاليا، أنا لست من محبي الانجازات الفردية على صعيد المدربين أو اللاعبين".

وحول رأيه عن الأفضل بين رونالدو وهازارد بالنظر إلى أن الأخير توج بطلا للدوري الإنجليزي رفقة تشيلسي قال: "نعم أعتقد أن هازارد أفضل من رونالدو في الموسم الماضي، لقد حقق بطولة رفقة المجموعة، على عكس رونالدو".

وتابع: "أنا لا أقصد التقليل من رونالدو، أعتقد أنه من الأفضل في العالم، لقد سجل رقما مهولا من الأهداف، لكن بالنظر إلى حالة الفريق (ريال مدريد) لم يحقق الكثير على عكس هازارد".

يذكر أن المدرب البرتغالي قد أشاد بنجمه الشاب في أكثر من مناسبة، حيث أكد بالأمس على ضرورة أن يلعب النجم البلجيكي دورا في تتويج تشيلسي بلقب دوري الأبطال في الموسم المقبل.

الرابط المختصر: