الهلال الفلسطيني يبدأ الاعداد للموسم الجديد

بدأ الفريق الأول بنادي الهلال الرياضي، احد أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، استعداده للموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفني محمد السويركي، الذي يقود للموسم الثالث على التوالي، تحضيراَ لخوض منافسات دوري الدرجة الممتازة ومختلف المسابقات المحلية في الموسم الجديد.

واحتضن ملعب الهلال الخاص بمحررة (نيتساريم) وسط مدينة غزة، تدريبات الفريق الأول بمتابعة عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي، ومشاركة كافة اللاعبين يتقدمهم الوافدين الجدد، حيث شهدت التدريبات أجواءً مرحة من الجميع.

وقال عامر أبو رمضان في كلمته للاعبين: "اليوم نفتتح تدريباتنا تحضيراً للموسم الجديد، فادارة الهلال قدمت كل ما يلزم من أجل عام متميز، لذلك نتمنى لكم التوفيق ونأمل منكم بذل كل ما يلزم لتحقيق مزيد من النجاحات للنادي".

من جانبه طالب محمد السويركي اللاعبين بالالتزام وتقديم ما يلزم في مختلف الحصص التدريبية، كي ينجح الفريق في الوصول الى أعلى المستويات الفنية والبدنية، وبما يضمن تحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز السابع على سلم ترتيب البطولة المحلية، حيث يسعى الفريق لتقديم ما هو أفضل في الموسم الجديد مستفيداً من خدمات لاعبيه وجهازه الفني المتخصص.