الخليفي: دي ماريا يُقربنا من الأبطال، وهذا مصير إبرا

تلفزيون الفجر الجديد-  عبّر رئيس باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" عن سعادته بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني "أنخيل دي ماريا" مؤكدًا أنه سيُساعد النادي على تحقيق أسمى أهدافه والمتمثلة في الفوز بدوري أبطال أوروبا، كما تطرق إلى مستقبل كل من تياجو موتا وزلاتان إبراهيموفيتش اللذين يريدان الرحيل عن الفريق الباريسي هذا الصيف.

الخليفي افتتح المؤتمر الصُحفي الذي قُدم دي ماريا من خلاله، حيث قال مستهلًا حديثه "التعاقد مع دي ماريا يُشكل إضافة كبيرة جدًا لباريس سان جيرمان. أعتقد أننا نقترب من هدف تحقيق دوري أبطال أوروبا. أنخيل فاز سابقًا بدوري الأبطال مع ريال مدريد، وهو يريد تكرار الأمر معنا. نشكره على الالتحاق بنا ونتمنى له حظًا سعيدًا"

ثم أضاف متطرقًا لمستقبل تياجو موتا وزلاتان إبراهيموفيتش "هذا المؤتمر الصحفي خاص بأنخيل دي ماريا، لكنني سأوضح الأمور جيدًا. تياجو يملك عقدًا ممتدًا لسنة إضافية معنا، وسيبقى معنا حتى انتهاء عقده. الأمر نفسه ينطبق على زلاتان"

وعن أهداف الفريق هذا الموسم "هدفنا هو تخطي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. نريد الوصول لأبعد نقطة ممكنة في دوري لأبطال، ولم لا للنهائي. نملك فريقًا قادرًا على الفوز باللقب. فريقنا مليء بالنجوم، ولا أعتقد أننا بحاجة لنجوم آخرين الآن. التعاقد مع أنخيل يجعلنا راضين تمامًا"