مدير برشلونة الرياضي: رحيل بيدرو لا يخطر في بالنا

تلفزيون الفجر الجديد-  رغم الأخبار التي ادعت اقتراب الدولي الاسباني "بيدرو رودريجيز" من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، إلا أن برشلونة يواصل نفي ذلك مؤكدًا أن اللاعب لن يرحل سوى في حالة دفع فريق ما مبلغ فسخ عقده الذي يبلغ 30 مليون يورو.

مدير برشلونة الرياضي "روبيرت فيرنانديز" والذي بدأ مهامه في النادي الكتلوني اليوم بدا حازمًا في كلامه عن بيدرو، حيث أكد أن النادي مازال ينتظر عرضًا بقيمة مبلغ فسخ عقد اللاعب للسماح له بالرحيل.

"تعلمون وضع بيدرو جيدًا. إنه يملك مبلغ فسخ عقد يصل لـ30 مليون يورو، وننتظر أن يأتي أحد ليدفع هذا المبلغ لنسمح للاعب بالرحيل. إنه لاعب يقدم أداءً رائعًا، والكل يريد بقاءه في برشلونة. لا نريد رحيله، لكننا نعلم أننا في وضعية خطيرة نوعًا ما ويجب أن نرى ما سيحصل"

ثم أضاف في نفس السياق "لن نغير موقفنا بخصوص بيدرو، وأشك أن فريقًا ما سيدفع مبلغ فسخ عقده. حاليًا، رحيله لا يخطر على بالنا أبدًا"

أما عن البرازيلي الشاب "جيرسون" والذي كان قريبًا من الانتقال للبرسا قبل أن يختار روما في آخر لحظة "جيرسون لاعب شاب ويملك مؤهلات كبير، ولذلك احتفظنا بخيار لشراء اللاعب مستقبلًا. يمكننا شراؤه في أي وقت، وخيار التعاقد معه سيبقى متاحًا أمامنا"