مسلسل راموس يصل لنهايته هذا الأسبوع تلفزيون الفجر ال

تلفزيون الفجر الجديد-  ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو نقلاً عن قناة كواترو الإسبانية أن المدافع الإسباني الدولي سيرخيو راموس على وشك التوقيع على عقدٍ جديدٍ لمدة 5 سنواتٍ مع العملاق الإسباني ريال مدريد في احتفاليةٍ خاصةٍ داخل قلعة السانتياجو بيرنابيو يوم الخميس المقبل.

 

وقد ذكر التقرير أن مراسم توقيع المدافع البالغ عمره 29 عاماً على عقده الجديد مع الميرينجي ستشهد نفس الفخامة والضجة الكبيرتين اللتين صاحبتا توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عقده الجديد مع النادي الملكي قبل عامين.

 

وأضاف التقرير أن السبب في تأجيل تلك الخطوة كان عائداً لخلاف نجم لاروخا وناديه حول كيفية دفع راتبه الجديد والذي تمت زيادته لـ10 ملايين يورو في الموسم الواحد، حيث رجَّح التقرير أن يكون الاتفاق الأخير قد تم بين الطرفين متضمناً حصول راموس على 8,5 مليون يورو في الموسم الواحد، بخلاف 1,5 مليون يورو كحوافزٍ إضافيةٍ مترتبةٍ على مدى النجاح الذي سيحققه اللاعب وناديه في الموسم الجديد.

 

جديرٌ بالذكر أن راموس كان قد سبق له التلويح هذا الصيف بقبول عرض العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد من أجل الانتقال له في حالة عدم موافقة البلانكوس بقيادة الرئيس فلورينتينو بيريث على الزيادة التي طلبها الراتب في راتبه نظير الموافقة على تمديد عقده مع وصيف الليجا، والذي ينتهي في الصيف القادم.