لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دي خيا يطالب وكيل اعماله بتسريع انتقاله إلى ريال مدريد



يبدو أن مسلسل ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي، لن ينتهي إلا مع اعلان الطرفان عن توصلهما لاتفاق يقتضي بانتقال الحارس الاسباني إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لتصريحات الصحفي الاسباني بيبي استرادا في برنامج (التشيرنجيتو) الاسباني الشهير الخميس، فإن الحارس الاسباني ديفيد دي خيا صاحب الـ (25 عاما)، طلب من خورخي مينديز وكيل اعماله بتسريع عملية إنتقاله إلى ريال مدريد، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من ايلول/ سبتمبر المقبل.

واشار استرادا ان دي خيا حريص على معرفة مستقبله في الوقت الحالي، مؤكدا أن وكيل اعماله أكد عزم النادي الملكي على ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

ورجحت شبكة (بي بي سي) البريطانية في تقرير سابق، بقاء دي خيا مع مانشستر يونايتد حتى العام المقبل (وهو موعد انتهاء عقده) مع الشياطين الحمر، بدلا من موافقة الاخير على رحيله إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو مقابل 40 مليون يورو.

وقام مانشستر يونايتد بتسجيل دي خيا في قائمته لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، وسيتوجب عليه اللعب مع مانشستر يونايتد في ملحق التأهل لدور المجموعات أمام بروج البلجيكي، حيث تقام مباراة الذهاب في 18 آب/ اغسطس الحالي، وفي حال شارك دي خيا في دوري الأبطال مع مانشستر يونايتد، فإنه اذا انتقل للميرينغي هذا الموسم لن يتمكن من تمثيله في البطولة.

الرابط المختصر: