جوارديولا: دوجلاس سيكون من بين الأفضل في العالم

تلفزيون الفجر الجديد- أكد مدرب نادي بايرن ميونخ "بيب جوارديولا" في حوار صحفي له أن لاعبه الجديد "دوجلاس كوستا" سيكون من بين الأفضل في العالم كما أشار إلى أن فريقه سيعمل جاهدًا للفوز بالبوندسليجا لرابع مرة على التوالي.

جوارديولا استهل حديثه مشيدًا بلاعبه الجديد "دوجلاس كوستا" "إنه لاعب رائع، سيكون في المستقبل واحدًا من بين الأفضل لكن ليس الأفضل. فنحن نعلم أن الأفضل متواجد في برشلونة منذ سنوات"

وفي حديثه عن إمكانية فريقه أن يدخل التاريخ ويحقق لقب البوندسليجا 4 مرات على التوالي "لم يفز أحد من قبل بأربع بطولات متتالية، هذا يمنحنا حافزًا إضافياً لنفوز بالدوري هذه السنة أيضًا لكننا سنواجه منافسين أقوياء كفولفسبورج، باير ليفركوزن، بوروسيا مونسنجلادباخ، بوروسيا دورتموند وشالكة 04 كذلك"

وأضاف "أريد كذلك أن أصل بهذا الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومن بعدها سنرى ما يمكننا فعله حينها"

وأنهى جوارديولا حديثه بالتعبير عن وضعية بعض اللاعبين ك "ألونسو"، "ريبيري" و"تياجو" "ريبيري يستعيد عافيته، نتمنى أن يعود إلينا في أقرب وقت ممكن فأنا أتحدث معه يوميًا. ألونسو لاعب رائع أيضًا، لقد كان أفضل لاعب في نصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الموسم الماضي ولا يحتاج سوى لاعب سريع وماهر في التحكم بالكرة إلى جانبه لأنه حينها يظهر بشكل أفضل "

وأضاف "تياجو بدوره يستطيع أن يلعب دورًا مهمًا داخل الفريق حين يكون في حالة بدنية جيدة، أعتقد أنه في حاجة للعب دقائق أكثر"

الرابط المختصر: