لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ريال مدريد يخالف قواعد الانتقالات ويحسم صفقة دي خيا



تلفزيون الفجر الجديد-  اشارت العديد من وسائل الاعلام البريطانية أن فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني بكرة القدم، يسعى لتأمين صفقة ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن ريال مدريد عرض في جلسة سرية مبلغ 12 مليون جنيه استرليني على الحارس الاسباني كدفعة نقدية، من أجل الانتظار إلى الصيف المقبل للتوقيع على كشوفات ريال مدريد، وهو ما وافق عليه دي خيا للعودة إلى مدريد.

ويحاول النادي الملكي التعاقد مع دي خيا صاحب الـ (25 عاما) طوال الصيف الحالي، لكن مغالاة ادارة مانشستر يونايتد الانجليزي بالحصول على مبلغ 35 مليون جنيه استرليني، دفعت الميرينغي للتفكير بإبرام الصفقة من تحت الطاولة، في خطوة مخالفة لقواعد النقل، كون أن الشياطين الحمر لم يحصلوا على أي عائد مادي من الصفقة.

واستبعد المدرب الهولندي لويس فان غال، الحارس الاسباني ديفيد دي خيا عن المباراة الافتتاحية لمانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز امام توتنهام، قبل ان يستبعده ايضا عن مواجهة استون فيلا، كنوع من العقاب على انخفاض مستواه الفني، وربط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وتجدر الاشارة ان عقد دي خيا سينتهي مع مانشستر يونايتد في تموز/ يوليو 2016 من العام المقبل، ووقتها سيصبح حرا في اختيار وجهته، إلا أن ريال مدريد قدّم ضمانة قوية لدي خيا حول مستقبله بحافز نقدي كبير.   

الرابط المختصر: