مانشستر سيتي يغلق صفقة اوتاميندي خلال ساعات

أكدت العديد من التقارير الصحفية البريطانية ان الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي مدافع فالنسيا الاسباني، سينتقل بشكل رسمي إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الانجليزي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووفقا لصحيفتي (ميرور) البريطانية و(آس) الاسبانية في عددهما الالكتروني الصادر الثلاثاء، فإن مانشستر سيتي حسم صفقة اوتاميندي صاحب الـ (27 عاما) بعدما اتفق مع وكيل اعماله خورخي مينديز على كافة التفاصيل، حيث لن يصرف السيتيزينز الكثير من المال على اغلاق صفقة مدافع التانغو.

وحسب رواية الصحيفة البريطانية، فقد عرض مسؤولي فالنسيا خدمات اوتاميندي على مانشستر سيتي لتسوية ديون صفقة الفارو نيغريدو البالغة 23.8 مليون جنيه استرليني، مع دفع ادارة السكاي بلوز لمبلغ مالي قليل دون اقحام اسم الفرنسي الياكويم مانغالا في الصفقة، بسبب رغبة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بالاعتماد عليه في الموسم الجديد.

واجتمع مينديز مع مسؤولي مانشستر سيتي بفندق لوري في مانشستر، حيث ان بند الشراء الوارد في عقد اوتاميندي يبلغ 35 مليون جنيه استرليني، لكن الصفقة ستكلف خزائن مانشستر سيتي مبلغ 12.8 مليون جنيه استرليني بعد تسوية ديون صفقة الفارو نيغريدو، الذي انتقل إلى فالنسيا عام 2014 بنظام الاعارة قبل ان يتم شراء عقده نهائيا في الميركاتو الصيفي الحالي من قبل ادارة الخفافيش مقابل 30 مليون يورو.