لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مكالمة هاتفية من مورينيو تسببت برحيل بيدرو الى تشيلسي!



كشفت تقارير صحفية، ان جوزيه مورينيو، مدرب نادي تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، كان حاسما في اقناع لاعب برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني، بيدرو رودريجيز بالانتقال الى البلوز ورفض عرض مانشستر يونايتد.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الاسبانية، فإن المدرب البرتغالي اجرى مكالمة هاتفية مع بيدرو، واكد له بأنه سيكون اساسي مع البلوز، وينوي مورينيو بالاعتماد على 3 لاعبين وراء دييغو كوستا، اذ سيعتمد على بيدرو وهازارد في الاجنحة والبرازيلي ويليان كصانع العاب.

مكالمة مورينيو اقنعت بيدرو، والذي رأى بأنه سيكون له دور مهم في الفريق على عكس ما حدث له في السنوات الاخيرة في برشلونة، اذ كان دائما بديل سواء في عهد تاتا مارتينو او مع لويس انريكي.

ومن جهة اخرى، فقد كانت لسيسك فابريجاس محادثة مع صديقه بيدرو، لاعب خط الوسط هو الاخر كان له دور حاسم في اقناع بيدرو مؤكدا له عن الاجواء الرائعة في لندن وايضا في الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو.

ولن يجد بيدرو صعوبة في التأقلم، خصوصا انه في تشيلسي هناك 3 لاعبين آخرين اسبان، ويتعلق الامر بسيزار ازبيلكويتا، وفابريغاس ودييغو كوستا.

وتشير "ماركا"، ان بيدرو كان يرى نفسه في الاسابيع الاخيرة كلاعب لمانشستر يونايتد، خصوصا ان الشياطين الحمر كانوا في مفاوضات مع النادي الكتالوني، ولكن ظهور مورينيو في آخر لحظة جعله يغيره قراره ليرتدي قميص البلوز.

الرابط المختصر: