يوفنتوس يرفض 100 مليون من تشيلسي لضمّ بوغبا

تلفزيون الفجر الجديد- كشفت تقارير صحفية، ان نادي يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي ووصيف بطل اوروبا لكرة القدم، رفض عرضا ضخما من نادي تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز، من اجل بيع الفرنسي بول بوغبا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن نادي تشيلسي قدم عرضا يناهز الـ100 مليون يورو لضم الدولي الفرنسي، والذي يعتبر احد الاهداف الرئيسية للبرتغالي جوزيه مورينيو في سوق الانتقالات الصيفية.

وتضيف الصحيفة الكتالونية ان بيبي ماروتا، المدير الرياضي لليوفي، اكد لقادة برشلونة انه بالفعل وصل عرض رسمي من النادي الانجليزي لضم بول بوغبا.

وقد اصر المدير الرياضي للبيانكونيري لقادة برشلونة ان بوغبا لن يتحرك من اليوفي هذا الموسم، موضحا لهم انه من المحتمل ان يغادر الصيف المقبل.

ويعتبر برشلونة من الاندية المهتمة بالتعاقد مع بوغبا، واظنر النادي الكتالوني اهتمامه علنا مع اجتماع عقده كل من ارييدو برايدا، عضو اللجنة الفنية للنادي والبيرت سولر، اداري في النادي، قبل اسابيع في ميلانو مع المدير الرياضي ليوفنتوس.

ومن جانبه، فإن الصحفي الايطالي تانكريدي بالميري اكد هو الاخر وجود عرض من تشيلسي يقدر بنحو 120 مليون يورو لضم بول بوغبا، مشيرا في نفس الوقت ان قادة السيدة العجوز لا يرغبون في التخلي عن خدماته هذا الصيف.

وقد قامت مارينا غرانفوسكاي، وهي مندوبة لدى مجلس ادارة تشيلسي وعادة ما تقود المفاوضات، بإجراء اتصال مع مينو رايولا وكيل اعمال نجم اليوفي، وقدمت له عرض كبير لضم موكله، رايولا لم يغلق الباب امام النادي اللندني، ولكنه اصر على انه يجب اولا التوصل لإتفاق مع النادي الايطالي.

وبذلك فإن تشيلسي يبدو عازم بقوة لضم بول بوغبا، ومن دون شك ستكون مفاجآة من العيار الثقيل اذا ابرم البلوز صفقة الفرنسي، خصوصا ان تشيلسي لم يقوم بصفقات ضخمة خلال السنوات الاخيرة مع تغير سياسة النادي.