بينيتيز يستنجد بمعلومة خاطئة لتبرير تعثر ريال مدريد

تحدث مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رافاييل بينيتيز، في مؤتمر صحفي عقب تعادل مفاجئ أمام سبورتينغ خيخون على ملعب (المولينون)، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وأكد بينيتيز في المؤتمر الصحفي أنه لا يشعر بالقلق من اداء الفريق رغم التعادل، حيث قال: "لقد قدمنا اداء جيدا طوال شوطي المباراة، لكن الحظ عاندنا والتسرع احيانا في انهاء الهجمة سبب لنا المشاكل".

وأكمل: "ردة فعل الفريق في الشوط الثاني كانت رائعة، أنا متفائل رغم التعادل، ما زلنا في البداية ولا داعي للخوف، هنالك بعض الأمور علينا الوقوف عليها".

وتابع حديثه حول هجوم الفريق: "علينا اعطاء الهجوم المزيد من الحرية في الأمام لخلق فرص أفضل في التسجيل، يجب ايجاد المساحات في مثل هكذا مباريات".

واختتم حديثه: "لا داعي للقلق انها البداية فقط، في الموسم الماضي ريال مدريد تعثر في إنطلاقة الموسم ايضا، التفاؤل موجود وسنعمل على تصحيح الاخطاء في المواعيد المقبلة".

وعدلت صحيفة آس الإسبانية معلومة المدرب الإسباني، حيث لم يتعثر ريال مدريد في إنطلاقة الموسم الماضي، بل على النقيض، فقد فاز بثنائية مقابل لا شيء على قرطبة حملت توقيع بنزيمة وكرستيانو رونالدو.

يذكر أن ريال مدريد يبحث عن استعادة لقب الدوري من أنياب برشلونة، الذي حقق فوزا صعبا على أتلتيك بيلباو في (سان ماميس) وضعه في الصدارة رفقة أتلتيكو مدريد وإسبانيول وسلتا فيغو.

الرابط المختصر: