تشيلسي يجهز 104 مليون استرليني لحسم صفقتي بوغبا وستونز

اشارت العديد من وسائل الاعلام البريطانية ان ادارة تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية، خصصت مبلغا ضخما لحسم صفقتي الانجليزي جون ستونز والفرنسي بول بوغبا، قبل اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية يوم 31 آب/ اغسطس الحالي.

ووفقا لصحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن تشيلسي مستعد لدفع 104 مليون جنيه استرليني لحسم صفقتي مدافع ايفرتون جون ستونز، ولاعب وسط يوفنتوس بول بوغبا، وتقديمهما في مدرجات ملعب (ستامفورد بريدج) خلال الايام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يعرض اسود لندن مبلغ 70 مليون جنيه استرليني على ادارة السيدة العجوز مقابل التخلي عن الديك الفرنسي بول بوغبا، كما سيحصل على راتب اسبوعي يصل إلى 300 الف جنيه استرليني اسبوعيا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى البلوز إلى استغلال طلب المدافع الانجليزي جون ستونز لاعب ايفرتون، والذي ابلغ ادارة فريقه برغبته في الرحيل عن ملعب (جوديسون بارك) قبل انتهاء فترة القيد الصيفية الحالية، لذلك سيعرض تشيلسي مبلغ 34 مليون جنيه استرليني على ادارة (التوفيز) للموافقة على تسريح اللاعب.

وفي حال نجحت ادارة البلوز بحسم صفقتي بوغبا وستونز، فإن تشيلسي سيكون قد انفق مبلغ 159 مليون جنيه استرليني على صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما ضم اسمير بيجوفيتش وعبد الرحمن بابا وبيدرو رودريغيز وبانتيتش وناثان.

وتجدر الاشارة أن الفرنسي بول بوغبا انضم إلى يوفنتوس الايطالي صيف العام 2012 قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي بصفقة انتقال حر (مجانية)، بعدما لازم دكة بدلاء الحمر تحت قيادة المدرب المعتزل السير اليكس فيرغسون.

الرابط المختصر: