تطورات إيجابية في سعي يوفنتوس نحو دراكسلر

تلفزيون الفجر الجديد- بعد أيام من تراجع حظوظ يوفنتوس في التوقيع مع نجم وسط شالكة الألماني "جوليان دراكسلر" عاد يوفنتوس للقيام بخطوات إيجابية فيما يتعلق بضم النجم الألماني الشاب والمطلوب من قبل ماسيمليانو أليجري للعب دور التريكواتيستا في تشكيلة السيدة العجوز.

فوفقًا للتقارير الواردة من شبكة سبورت ميديا سيت فإن النادي الأبيض والأسود قدم عرضًا بقيمة 23 مليون يورو إضافة إلى "مُتغيرات" أو حوافز تصل إلى 5 ملايين يورو للجانب الألماني.

مع ذلك فإن هذا العرض لا يُلبي مطالب شالكة الذي يُقيم سعر اللاعب بقيمة 32 مليون يورو، ويتوقع أن يعرض الجانب الإيطالي 27 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين يورو كمُتغيرات، ورغم ذلك فإن عرض يوفنتوس الأخير يعني أن الجانبين اقتربا كثيرًا من الاتفاق على رقم مُناسب وربما يكون هناك مزيد من التطورات في الساعات الساخنة القادمة، يُذكر أن اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع يوفنتوس ولكن مازال ينقصه موافقة إدارة ناديه.

كان اليوفي قد قام بالتوقيع مع خوان كوادرادو من تشيلسي قبل عدة أيام على سبيل الإعارة ولكن أليجري يريد اقتناء الموهبة الألمانية خاصة وأنه مُقبل على موسم كبير يريد فيه الحفاظ على لقب الاسكوديتو والقيام بعملٍ جيد في دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي وذلك بعد أن فقد لاعبين مهمين كتيفيز، بيرلو وفيدال.