مديرية تربية قباطية تعقد أجتماعها لمعلمات التربية الرياضية

تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني: عقدت مديرية تربية قباطية الأجتماع الأول لمعلمات التربية الرياضية وتحت رعاية مدير التربية والتعليم قباطيه محمد زكارنة  تم عقد إجتماع لمعلمات التربية الرياضية بحضور حسني الأعرج رئيس قسم النشاطات الطلابية وختام زكارنة مشرفة الشناط الرياضي رحبا بالمعلمات وتحدثا عن أهمية الرياضة في مدارسنا ومدى تأثيرها على الصحة الجسمية والنفسية للطلاب وتعزيز العملية التعليمة.

ختام زكارنة تحدثت عن أهمية النشاطات الرياضية من تعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة وبناء العلاقات الاجتماعية بين الطلاب.

تم الحديث عن البطولات الرياضية للفصل الأول لعام 2015 _2016 وعن فعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني والحديث عنة في الأذاعة المدرسية وإقامة بطولات على مستوى المديرية وداخل المدرسة.

وتطرقت زكارنة عن التحضير لفقرات رياضية والاستعداد للأسبوع الاولمبي.

وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب اللجنة الرياضية وسيتم الاعلان عن برنامج البطولات الرياضية المقرة للفصل الدراسي الأول وذلك بالتقيد بالتعليمات التي وضعتها الأدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي والعمل الأجتماعي.

وطالبت ختام زكارنة من المعلمات بضرورة الأستعداد الكبير للنشاطات الرياضية وايجاد موقع مميز ما بين المديريات في تحقيق مراكز متقدمة في البطولات الرياضية.

الرابط المختصر: