“يطا” يحقق فوزه الثاني في دوري الأولى على حساب “الشمعة”

تلفزيون الفجر الجديد – حقق فريق شباب يطا "الفرسان" فوزه الثاني على التوالي، على حساب جورة الشمعة بهدف وحيد، في لقاء جرى بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على استاد الخضر ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

ورفع يطا رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط من فوزين، بينما بقي رصيد الشمعة دون نقاط.

وأخطر الفرص شهدتها الدقيقة 6 لمصلحة يطا عندما مرر عبد سرحان كرة في العمق الدفاعي وصلت الى داوود غليصات الذ انفرد مع الحارس محمود أنور الذي تألق بدوره في صدها، لتعود إلى اللاعب نفسه الذي مررها زاحفة في الصندوق فتهيأت أمام محمد الزعبي الذي سددها من أمام المرمى إلى الخارج.

وتواصل إهدار الفرص من قبل يطا، وهذه المرة كانت عن طريق محمد الزعبي عندما انطلق بالكرة من العمق الدفاعي وأمام المرمى سددها طائشة إلى الخارج '21'.

كما تواصل في الشوط الثاني إهدار الفرص من كلا الفريقين، أولى الفرص الخطيرة لاحت ليطا في الدقيقة 54 عندما صوب غليصات كرة من داخل الصندوق مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 59 كانت كرة ثابتة لجورة الشمعة نفذها شوقي السويطي إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها عبيدة الشيخ وبرأسه أمام المرمى سددها إلى الشباك من الخارج.

وبعدها بدقيقة كانت فرصة محققة لـ"الشمعة" حيث انسل محمد خالد من ميسرة يطا ومررها زاحفة وصلت إلى مهند شكارنه وأمام المرمى سددها زاحفة تمكن منها الحارس وأبعدها.

وجاء هدف المباراة الأول والوحيد ليطا في الدقيقة 73 عن طريق عبد الرحمن عبود الذي استلم كرة عرضية من سعيد ذياب ومن على مشارف الصندوق سددها على يسار الحارس معانقة الشباك.

قام بتحكيم المباراة: للساحة عبد الرحيم ادريس، وساعده أمين الحلبي، وأمجد بوجه، ورابعا عماد بوجه، وراقبها محمود أبو صبيح، ومقيم حكام حسين حمدان.

وفي بقية المباريات فاز طوباس في مباراة خارجية على إسلامي قلقيلية بـ 3-0، والبيرة على القوات المسلحة بـ 1-0.

الرابط المختصر: