بالفيديو: فيرمايلين يمنح برشلونة فوز صعب للغاية على ملقا

تلفزيون الفجر الجديد – خرج برشلونة منتصراً بشق الأنفس من ملعبه كامب نو أمام ملقا الصعب وبهدف وحيد سجله البلجيكي فيرمايلين في الدقيقة 73.

ودخل برشلونة اللقاء دون اندفاع كبير للغاية ولم يكن خطيراً في أول ربع  ساعة وكاد ملقا يغالط برافو بتسديدة من منتصف الملعب مرت بسلام، واستمر ملقا أخطر في الشوط الأول حيث كان ينتقل لاعبوه من الدفاع للهجوم سريعاً ويشكلون مرتدات خطيرة على دفاع البرسا الذي ظهر مهتزاً.

وسنحت لبرشلونة عدد من الفرص التي كان كاميني لها بالمرصاد ولكن مستوى نيمار الباهت قلل من خطورة الكتلان خصوصاً في ظل الرقابة اللصيقة على ميسي فبقي سواريز يحاول وحيداً.

وأثار الحكم السخط للجماهير عندما لم يمنح نيمار ركلة جزاء بعد أن لامست الكرة يد مدافع ملقا بشكل واضح داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30.

في الشوط الثاني تحسن أداء برشلونة وتراجع ملقا أكثر للخلف وضغط سواريز والكل على المرمى وسدد انيستا عدد من الكرات من خارج المنطقة ولكن كاميني و الدفاع استمر بإخراج الكرة قبل اللمسة الأخيرة.

وفي الدقيقة 72 توغل سواريز من اليسار ولعب كرة عرضية شتتها كاميني بشكل غير صائب ووصلت لفيرمايلين المرتاح الذي سددها بالمرمى دون حارس وسط فرحة كبيرة لجماهير البلوغرانا.

ومرت الدقائق بعد ذلك لينتهي اللقاء بفوز كتلوني ثاني  قبل توقف الدوري الآن من أجل تصفيات أوروبا وتواريخ الفيفا.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده لـ6 نقاط من لقائين وسجل هدفين ولم يتلق أي هدف.

فيديو هدف فيرمايلين